دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-24

فرح البداوي تصدر كتاب "شباب،على قدر أهل العزم" مجموعة قصص نجاح شباب أردني ريادي

أعلنت الكاتبة الاردنية الشابة فرح فلاح البداوي أنها بصدد الإعلان عن ولادة منجزها الأدبي الرابع الموسوم: "شباب،على قدر أهل العزم" الواقع  قرابة مئتي صفحة من القطع المتوسط، وهو كتاب يروي قصص نجاح لعدد من الشباب الأردني في  مختلف المجالات ومن بينهم عدد من  اصحاب المشاريع الصغيرة ورياديّو الاعمال يتصدرها جميعا قصة نجاح شخصية أردنية كبيرة و متميّزة لتكون مصدر إلهام للشباب العربي والذي سيصدر باللغتين العربيّة والإنجليزيّة، وسيكون جزءًا من سلسلة تصدر منها لاحقًا أجزاء أخرى بمشيئة الله. 

وتطمح البداوي أن يكون هذا الكتاب نقطة انطلاقها نحو تأسيس منصة للإبداع الأدبي ، لتكون الأول من نوعها على مستوى الاردن، تجمع من خلالها أصحاب القلم المبدع  وتستضيف الكُتّاب و المؤلفين المؤثّرين محليًّا ودوليًّا؛ ليكونوا مصدر إلهام لغيرهم.  

والجدير ذكره أن الكاتبة البداوي قد أصدرت عدد من المؤلفات باللغة العربية والانجليزية منها : ( رواية أمل،وكتاب وتمضي الأيام،وكتاب We Speak Life and Death ) وشاركت في العديد من المعارض الدولية والمحلية ، وتؤكد البداوي أن هذا الكتاب هو فرصة جديدة للشباب الريادي بمشاركة قصصهم ليكونوا مصدر إلهام لغيرهم. 

فرح البداوي،تحمل درجة البكالوريوس في اللغة الانجليزية وادآبها وتكمل الدراسات العليا في العلاقات الدولية والدبلوماسية في الجامعة الاردنية وتعمل في مركز الابتكار وريادة الاعمال في جامعة الشرق الاوسط.
عدد المشاهدات : ( 4262 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .